منتدى احلامى و طموحاتى و حياتى
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة انت غير مسجل بعد برجاء التسجيل

منتدى احلامى و طموحاتى و حياتى

اسلامى حياتى احلامى
 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 حافظوا على مصر/مصر قبل اى شىء

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
افكار
جومانه غالية
جومانه غالية
avatar

عدد المساهمات : 262
التقييم : 3303
تاريخ التسجيل : 13/10/2010
العمر : 26
الموقع : القاهرة-مصر

مُساهمةموضوع: حافظوا على مصر/مصر قبل اى شىء   02/02/11, 03:18 pm

الان ومع عودة خدمة الانترنت اريد فتح باب للحوار
وادعوا كل شخص للدخول

نبدأ منذ البداية
مجموعة من الشباب لديهم مشاكل ومعانات كثيرة من ارتفاع الاسعار و البطالة وعدم المشاركة السياسية وما الى ذلك
تواصلوا معا عبر الانترنت لمدة ثلاث سنوات كما يقال و قاموا بمظاهرة يقال انها سلمية فى ميدان التحرير 25يناير2011 فى يوم عيد الشرطة ومعهم مطالب معينة
خرجوا بإذن من الحكومة وفى حمايتها. حدثت بعض الاحتكاكات واضطربت الامور للاسف وحدثت فتنة بين الشرطة والمتظاهرين اسفرت بعد ذلك الى زيادة الغضب

بعد ذلك
جائت جمعة الغضب يوم 28 وزادت الاعتصامات والمظاهرات ولكن للاسف هؤلاء الشباب كما يقول الساسة كانت لهم مطالب مشروعة ولكن اندست بينهم عناصر مخربة وعناصر فساد ونظرا لعدم وجود قائد لهذه الانتفاضة اذا جاز التعبير استغلت احزاب المعارضة الرسمية وغير الرسمية "المحظورة" بمحاولة نزع هذه المظاهرات وهذه المتطلبات لهم فهم كما نعلم جميعا حاولوا مرارا وتكرارا تنفيذ مطالبهم لكنهم فشلوا بسبب عدم شعبيتهم فاستغلوا الموقف وركبوا الموجة كما يقول البعض
وبدأ وبشكل منظم حرق اقسام الشرطة فى اكثر من مكان فى وقت واحد وفتح السجون واعطائهم ملابس ملكية واخراجهم فى الشوارع لضرب الامن فى مصر و ترويع الآمنين وزعزة امننا واستقرارنا
ومع كل هذه الامور تظهر كثير من القنوات الفضائية المعيبة تبث الفتنة بين صفوف الشعب المصرى المتماسك الذى لم يقدروا على تفريقه فى حادثة كنيسة القديسين
ونزل الجيش بامر قائد القوات المسلحة ورئيس الدولة محمد حسنى مبارك لحماية الشارع المصرى والناس والممتلكات العامة والخاصة
التى الحق بها التدمير والخراب من مستشفيات و المتحف المصرى ومنازل واقسام الشرطة وغيرها
اصدر الرئيس بيانات وخطابات وقرارات بتعيين نائب للرئيس واقالة حكومة نظيف واقالة احمد عز من الحزب الوطنى وجاءت الحكومة الجديدة "احمد شفيق" وتعديل مواد الدستور المتنازع عليها
وعشنا ايااااااااااااااام صعبة بكل ما تحمله الكلمة من معان

وجدنا بعد ذلك رفع سقف المطالب لدرجة التعجيز ورفض الحوار الذى دعى اليه الرئيس والاصرار على العناد
لصالح من؟؟؟

نريد الامن مرة اخرى
عليهم بالعودة لمنازلهم وكفى فوضى

ما معنى رحيل مبارك..هذه بلده مصر وطنه بعد كل ما قدمه نقول له انه مطرود من بلده
الرجل قال امامكم الانتخابات انزلوا لها وانا لست فيها
هو ليس الملك فاروق هو مصرى له الحق فى العيش على ارض مصر
يقول المثل"الكلب مابيعضش الايد اللى بتتمدلوا او صاحبه"
فما بالنا اين الاعتراف بالجميل ؟ أاصبحنا ناكرين للجميل
سوف يترك مبارك السلطة ويبقى ببلده وتجرى الانتخابات
دعونا نحافظ على مصر
كفى خراب وشلل بمصر
هذه الجموع فى الميدان لا تمثل الشعب نحن 85 مليون مواطن فهم ليسوا مفوضين ليتحدثوا على لساننا

نريد امان مصر
عودوا لمنازلكم
اعطوا انفسكم الفرصة
الرئيس لم يرتكب الكبائر لنعامله هكذا
فنحن نعلم ان طالما الحاكم لم يقوم بغلق المساجد ومنع الصلاة فهو حاكمنا نعترض عليه بأدب

سوف يحاسبنا ابناءنا ويحاسبنا التاريخ
ارجوكم
مصر مصر مصر

_________________
لا إله إلا الله وحده لاشريك له ، له الحمد وله الشكر يحيي ويميت وهو على كل شىء قدير.
اللهم اغفر لي ولوالدي وللمؤمنين والمؤمنات والمسلمين والمسلمات الاحياء منهم والاموات.
[وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذه الصورة] Ebtesam [وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مرمر
جومانه غالية
جومانه غالية
avatar

عدد المساهمات : 263
التقييم : 3393
تاريخ التسجيل : 19/10/2010
العمر : 26
الموقع : القاهرة

مُساهمةموضوع: رد: حافظوا على مصر/مصر قبل اى شىء   02/02/11, 03:37 pm

بصراحة عندك حق فى كل كلمة قولتيها و ياريت نعقل و كل واحد يفتح عينيه و يشوف الحقيقة
يعنى لما واحد من المتظاهرين بيقول انه بيجيلى اكل و شرب و فلوس و معرفش من مين ده معناه ايه ؟؟؟؟
لما نلاقى ناس هى اللى بتوزع منشورات محدش يعرفهم دول مين ؟؟؟؟؟
و لو فعلا احنا ناكرين للجميل و عايزين الرئيس يمشى هو بنفسه قال انه مش هيترشح تانى يعنى صبرنا 30 سنة مش قادرين نصبر كام شهر مع العلم انى حزينة انه مش هيترشح تانى .
و لما نشوف التليفزيون فى قنوات كتير (معروفة طبعا مش محتاجة ذكر) مبتظهرش غير الناس المعارضة اللى عايزين يحكموا البلد و لما ييجى حد يتكلم بحق يروحوا قاطعين كلامه مش كل ده لازم يخلينا نفوق و نشوف مين بيهتم بمصلحتنا و مين عاوز يقضى علينا
أخيرا أحب قول لكل واحد أصحى قبل ما الفاس تقع فى الراس

_________________
ومـا من كاتب إلا سيفــنى .. ويبقي الدهر ما كتبت يداه
فلا تكتب بكفك غير شيء .. يسرك في القيـامة أن تراه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
افكار
جومانه غالية
جومانه غالية
avatar

عدد المساهمات : 262
التقييم : 3303
تاريخ التسجيل : 13/10/2010
العمر : 26
الموقع : القاهرة-مصر

مُساهمةموضوع: رد: حافظوا على مصر/مصر قبل اى شىء   02/02/11, 08:58 pm

شكرا لمرورك يا مرمر
دلوقتى جه خبر من القوات المسلحة انهم مسكوا اسرائيلى بيوزع منشورات
و التليفزيون المصرى الوطنى الذى ادعوا كل مصرى لمشاهدته
ان هناك عناصر تريد اشعال الفتنة تريد اشعال الميدان
فعلى كل مواطن الرجوع لمنزله

_________________
لا إله إلا الله وحده لاشريك له ، له الحمد وله الشكر يحيي ويميت وهو على كل شىء قدير.
اللهم اغفر لي ولوالدي وللمؤمنين والمؤمنات والمسلمين والمسلمات الاحياء منهم والاموات.
[وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذه الصورة] Ebtesam [وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
حافظوا على مصر/مصر قبل اى شىء
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى احلامى و طموحاتى و حياتى :: بنات فى بنات :: نقاشات وحوارات-
انتقل الى: